موقع ,الأصدقاء, الأوفياء, لكل, الأصدقاء
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
 منتدي الأصدقـــــاء الأوفيـــــاء يرحب بكم ويتمني لكم قضاء وقت ممتع ومفيد هاااام جدا لجميع الأعضاء الذين يرغبون بالأشراف علي أحد اقسام المنتدي أن يدخلوا إلي منتدي الشكاوي والأقتراحات ويسجل اسمه واسم القسم الذي يرغب بالأشراف عليه وسوف ننفذه طلبه أن شاء الله في أسرع وقت  يدا بيد لتقدم المنتدي إدارة منتدي الأصدقاء الأوفياء تهنئ الأمة الإسلامة بحلول شهر رمضان المعظم



شاطر | 
 

 الجزائر تستعيد محاربيها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 142
تاريخ التسجيل : 22/06/2009

مُساهمةموضوع: الجزائر تستعيد محاربيها   الجمعة يناير 15, 2010 1:03 am



عرف منتخبنا الوطني كيف يثأر لنفسه من الهزيمة التي تلقوها في المباراة الأولى، وهذا لما تمكن من تحقيق أول فوز له في كأس أمم إفريقيا أمام منتخب مالي في مباراة كبيرة انتهت بنتيجة هدف دون رد حمل توقيع المدافع رفيق حليش.


  • وعرفت بداية المباراة تنافسا شديدا بين لاعبي وسط الميدان، وتميز بتألق حسان يبده الذي أبدع بشهادة الجميع، فبالرغم من أن الفرصة الأولى كانت لصالح الماليين لولا تدخل الحارس شاوشي، إلا أن زياني رد عليه بفتحة اصطدمت بالعارضة الأفقية أجبرت الحارس على تحويلها للركنية، وواصل الخضر ضغطهم على لاعبي المالي، وتميز لعبهم بالاعتماد على الجهتين اليمنى واليسرى أي مطمور وبزاز .
  • ووجه زياني تسديدة قوية كادت أن تخادع الحارس المالي، قبل أن ينفذ ذات اللاعب مخالفة غير مباشرة، وارتقى حليش فوق الجميع ليعلن عن افتتاح باب التسجيل قبل نهاية المرحلة الأولى بدقائق .
  • ودخل لاعبو مالي المرحلة الثانية بقوة، حيث اعتمدوا على الهجوم بغية العودة في النتيجة، لكن الدفاع الجزائري أبدى صلابة كبيرة، فتمكن شاوشي من تحويل قذفة كايتا التي كانت في طريقها للشباك إلى الركنية بصعوبة.
  • وكاد يبده أن يضاعف النتيجة في الدقيقة الـ57 بقذفة قوية مرت جانبية بقليل، واعتمد الخضر على الهجمات المعاكسة من أجل مباغتة الدفاع المالي، كما فتح مطمور نحو المرمى ليجد رأس غزال الذي لم يكن محظوظا ومرت كرته فوق المرمى.
  • وتحصل البديل رفيق صايفي على كرة مررها لمطمور الذي تعرض للعرقلة ليتحصل الخضر على مخالفة في الدقيقة الـ88، نفذها زياني بإحكام ومرت فوق إطار المرمى بقليل، قبل أن يعلن الحكم عن نهاية المباراة بفوز الخضر بهدف دون مقابل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://amies.hooxs.com
 
الجزائر تستعيد محاربيها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدي الرياضي :: الكرة الجزائرية-
انتقل الى: