موقع ,الأصدقاء, الأوفياء, لكل, الأصدقاء
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
 منتدي الأصدقـــــاء الأوفيـــــاء يرحب بكم ويتمني لكم قضاء وقت ممتع ومفيد هاااام جدا لجميع الأعضاء الذين يرغبون بالأشراف علي أحد اقسام المنتدي أن يدخلوا إلي منتدي الشكاوي والأقتراحات ويسجل اسمه واسم القسم الذي يرغب بالأشراف عليه وسوف ننفذه طلبه أن شاء الله في أسرع وقت  يدا بيد لتقدم المنتدي إدارة منتدي الأصدقاء الأوفياء تهنئ الأمة الإسلامة بحلول شهر رمضان المعظم



شاطر | 
 

 لقاء مالي نهائي حقيقي وانا تحت تصرف الشيخ سعدان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 142
تاريخ التسجيل : 22/06/2009

مُساهمةموضوع: لقاء مالي نهائي حقيقي وانا تحت تصرف الشيخ سعدان   الخميس يناير 14, 2010 4:37 am


عنتر يحيى


أكد المدافع عنتر يحيى استعادته لعافيته مستدلا بمشاركته في تدريبات المنتخب الوطني بصفة طبيعية، مشيرا إلى أنه ينتظر فقط الضوء الأخضر للعب، كما أكد يحيى بأن مواجهة اليوم ستكون بمثابة نهائي بالنسبة للخضر، بحيث سيرمون بكامل ثقلهم للفوز على منتخب مالي القوي.

    <LI style="MARGIN: 0cm 0cm 0pt; DIRECTION: rtl; unicode-bidi: embed; TEXT-ALIGN: right">
    <LI style="MARGIN: 0cm 0cm 0pt; DIRECTION: rtl; unicode-bidi: embed; TEXT-ALIGN: right">كيف هي الأجواء داخل الفريق بعد صفعة مالاوي؟
    <LI style="MARGIN: 0cm 0cm 0pt; DIRECTION: rtl; unicode-bidi: embed; TEXT-ALIGN: right">في الحقيقة تلقينا ضربة موجعة بتلك الخسارة، ولكن علينا أن نتعلم من أخطائنا، فنحن لاعبون محترفون وعلينا أن نفكر في ما هو قادم، ومن المفروض أن لا نتأثر خاصة من الناحية البدنية، كون المواجهة ستلعب على الساعة الخامسة مساء، عكس المواجهة الفارطة التي عانى فيها زملائي كثيرا، ولم يتمكنوا من فرض طريقة لعبهم، أمام منتخب متعوّد على تلك الرطوبة العالية ودرجة الحرارة الكبيرة .
    <LI class=MsoNormal style="MARGIN: 0cm 0cm 0pt; DIRECTION: rtl; unicode-bidi: embed; TEXT-ALIGN: right">
    <LI style="MARGIN: 0cm 0cm 0pt; DIRECTION: rtl; unicode-bidi: embed; TEXT-ALIGN: right">هل تحدثتم عن أسباب الخسارة القاسية والتي خيّبت آمال الشعب الجزائري؟
    <LI style="MARGIN: 0cm 0cm 0pt; DIRECTION: rtl; unicode-bidi: embed; TEXT-ALIGN: right">سبب الهزيمة معروف وواضح وضوح الشمس، ولا يمكنني أن أعطي تفاصيل أخرى، وقد تحدثنا بيننا عن تلك المباراة المشؤومة مثلما نفعل دائما، ولكن ليس لنلوم بعضنا، بل من أجل تصحيح أخطائنا ونظهر أفضل في المواجهات القادمة أمام منتخب مالي الذي عاد بقوة في مباراته أمام منتخب البلد المنظم أنغولا، وقد لاحظنا قوة بدنية كبيرة لدى الماليين في الدقائق الأخيرة بينما تراجع مستوى أصحاب الأرض وهو ما قلب الأوضاع في آخر لحظة .
    <LI class=MsoNormal style="MARGIN: 0cm 0cm 0pt; DIRECTION: rtl; unicode-bidi: embed; TEXT-ALIGN: right">
    <LI style="MARGIN: 0cm 0cm 0pt; DIRECTION: rtl; unicode-bidi: embed; TEXT-ALIGN: right">على ذكر منتخب مالي الذي ستقابلونه غدا وتعرفون قوته هل أنتم على أتم الاستعداد لمباراة الغد؟
    <LI style="MARGIN: 0cm 0cm 0pt; DIRECTION: rtl; unicode-bidi: embed; TEXT-ALIGN: right">بطبيعة الحال نحن مستعدون لمواجهة المنتخب المالي الذي نعرفه كما يعرفنا، ونحن واعون بالمسؤولية التي تنتظرنا، وأتوّقع أن نؤدي مواجهة في القمة لأننا سنلعب في وقت تكون فيه درجة الحرارة قد قلّت ونسبة الرطوبة منخفضة، ومن دون شك فزملائي عازمون على الإطاحة بالمنتخب المالي، وإعادة الأمل للتأهل إلى الدور الثاني، وأعتقد بأن الأمور ستتعقد أكثر ابتداء من الجولة الثانية من الدور الأول من كأس إفريقيا للأمم، إذ ستكثر الحسابات وأتمنى أن لا ندخل فيها ونحقق فوزين متتالين غدا في 1989 من الشهر الجاري.
    <LI class=MsoNormal style="MARGIN: 0cm 0cm 0pt; DIRECTION: rtl; unicode-bidi: embed; TEXT-ALIGN: right">
    <LI style="MARGIN: 0cm 0cm 0pt; DIRECTION: rtl; unicode-bidi: embed; TEXT-ALIGN: right">هزيمة أخرى يعني خروجكم رسميا من " الكان " ...
    <LI style="MARGIN: 0cm 0cm 0pt; DIRECTION: rtl; unicode-bidi: embed; TEXT-ALIGN: right">هذا أكيد ولا أتمنى أن تكون نهاية مسيرتنا في كأس إفريقيا للأمم في الدور الأول، لأننا لا نستحق ذلك، فقد حضرنا جيدا لهذه الدورة من أجل تمثيل الجزائر أفضل تمثيل، ونؤكد المستوى الكبير الذي ظهرنا به خلال التصفيات، والجمهور الجزائري لا يستحق أن نخيّبه لأنه يضع آمالا كبيرة علينا، ونحن على دراية بأنه يعشق الكرة واللعب الجميل وسنقاتل فوق أرضية الميدان من أجل الفوز لا غير على منتخب مالي الذي سيدخل هو أيضا من أجل الفوز .
    <LI class=MsoNormal style="MARGIN: 0cm 0cm 0pt; DIRECTION: rtl; unicode-bidi: embed; TEXT-ALIGN: right">
    <LI style="MARGIN: 0cm 0cm 0pt; DIRECTION: rtl; unicode-bidi: embed; TEXT-ALIGN: right">من خلال الحصة التدريبية يبدو أنك جاهز تماما لمواجهة الغد؟
    <LI style="MARGIN: 0cm 0cm 0pt; DIRECTION: rtl; unicode-bidi: embed; TEXT-ALIGN: right">أنا تحت تصرف المدرب رابح سعدان، هذا الأخير أدرى بمصلحة المنتخب من أي شخص آخر، وعلى كل حال أنا أتدرب مع المجموعة بشكل طبيعي وأشعر بأنني بصحة جيدة، وبالرغم من أنني أعاني من نقص المنافسة إلا أنني مستعد للتضحية من أجل تشريف الألوان الوطنية خاصة وأن مواجهة الغد ستحدد مصيرنا بنسبة كبيرة في كأس إفريقيا .
    <LI class=MsoNormal style="MARGIN: 0cm 0cm 0pt; DIRECTION: rtl; unicode-bidi: embed; TEXT-ALIGN: right">
    <LI style="MARGIN: 0cm 0cm 0pt; DIRECTION: rtl; unicode-bidi: embed; TEXT-ALIGN: right">يمكن القول بأن مواجهة الغد ستكون نهائي بالنسبة لكم؟
  • أكيد بأن المواجهة تعد نهائي حقيقي بالنسبة لنا لأننا سنلعب آخر حظوظنا أمام منتخب مالي، هذا الأخير والأمر نفسه ينطبق على المنافس بعد تعادله في اللقاء الأول، وأتمنى أن نكون في يومنا فقط .ر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://amies.hooxs.com
 
لقاء مالي نهائي حقيقي وانا تحت تصرف الشيخ سعدان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدي الرياضي :: الكرة الجزائرية-
انتقل الى: